عمق الحقيقة
موقع راكن الاردني

عمق الحقيقة

عمق الحقيقة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 سعودي يصطحب بناته لمشاهدة مباراة كرة قدم في الملعب المصدر: الرياض - يو.بي.إيه التاريخ: 26 أبريل 2012

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياطول-صبري
المدير العام
المدير العام
avatar

الاوسمة :
عدد المساهمات : 157
التقاط : 2213
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 03/02/1992
تاريخ التسجيل : 05/10/2009
العمر : 26
المكان : سعودي
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : فرحان

مُساهمةموضوع: سعودي يصطحب بناته لمشاهدة مباراة كرة قدم في الملعب المصدر: الرياض - يو.بي.إيه التاريخ: 26 أبريل 2012   الخميس أبريل 26, 2012 2:06 pm

سعودي يصطحب بناته لمشاهدة مباراة كرة قدم في الملعب



المصدر:

  • الرياض - يو.بي.إيه

التاريخ: 26 أبريل 2012


في سابقه هي الأولى من نوعها، اصطحب أحد السعوديين، ثلاثاً من بناته إلى مدرجات ملعب لكرة القدم، على الرغم من عدم سماح السلطات السعودية بدخول النساء إلى ملاعب الكرة.
وذكرت صحيفة "الشرق" السعودية، على موقعها الإلكتروني، اليوم، أن مشجعاً أربعينياً "كاد أن يفسد مخطط إدارة نادي الاتفاقية "أحد أندية دوري المحترفين"، في المنطقة الشرقية بالسماح بدخول جماهيرها في مباراة فريقها الكروي الأول، أمس، أمام الكويت بالمجان وذلك باصطحاب بناته معه لمشاهدة المباراة في المعلب".
وأضافت أن السعودي "اصطحب معه ثلاثاً من بناته، اثنتان منهما فوق سن العاشرة، ويرتدين الزي الرسمي "العباءة"، إلى ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام شرق المملكة الذي احتضن اللقاء".
وأوضحت أن السعودي، الذي لم تكشف عن اسمه، تمكن معهن "بناته"، من المرور إلى داخل الملعب بسلاسة وسط تذمر أحد مسؤولي الصيانة الذي استغرب تصرف المشجع باصطحابه لبناته، خصوصاً في ظل المنع المشدد من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب بعدم دخول العنصر النسائي إلى الملاعب المحلية".
وحاول مسؤول الصيانة التصدي للمشجع ومنعه من الدخول مع بناته، لكن رئيسه المباشر ، تدخل وسمح له بالدخول معللا ذلك بأنه لم يتلق أوامر بالمنع، بحجة أن المباراة تقام ضمن مسابقة قارية، وليست محلية.
يشار إلى أن مصادر سعودية ذكرت أنه تم تخصيص اكثر من 15%، من استيعاب ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة والمتوقع الانتهاء منه في عام 2014، لاستقبال العائلات بالسعودية.
وكانت الصحف السعودية أعلنت في يناير الماضي أن العائلات ستتمكن من حضور مباريات كرة القدم للمرة الأولى داخل مقصورات خاصة لكل عائلة للحفاظ على الخصوصية.
ذكرت صحيفة (الشرق) السعودية عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت في 28 يناير الماضي، أن الملعب سيكون مؤهلاً لاستقبال الإعلاميات والمصورات الرياضيات والراغبات بالحضور للقيام بتغطية المباريات المحلية والإقليمية والدولية، حيث سيكون هناك مدرجات خاصة للإعلاميات، وهي منفصلة عن مدرجات الإعلاميين".
وشهدت البطولة الآسيوية الـ 15 لكرة اليد أقيمت في يناير الماضي، حضوراً نسائياً داخل مدرجات الصالة المغلقة بمدينة جدة للمرة الأولى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3om9.ba7r.org
 
سعودي يصطحب بناته لمشاهدة مباراة كرة قدم في الملعب المصدر: الرياض - يو.بي.إيه التاريخ: 26 أبريل 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نهايه العالم 2012 نبؤه ام حقيقه علميه
» وداعاً للأرض هل نقولها عام 2012
» اخبار ::: تصفيات يورو 2012
» تصفيات امم اوروبا 2012
» تصفيات كأس إفريقيا 2012 المجموعة الثالثة (الجولة الأولى)/ الجمعة سا 22:00بملعب تشاكر البليدة:تنزانيا تحاكم سعدان أمام جماهيره ونجوم "الخضر" على المحك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمق الحقيقة :: الاقسام الرياضية :: صدى الملاعب-
انتقل الى: