عمق الحقيقة
موقع راكن الاردني

عمق الحقيقة

عمق الحقيقة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

شاطر | 
 

 بايرن يعمق جراح الريال.. ويتأهل إلى "نهائي الأحلام" المصدر: مدريد - د ب أ التاريخ: 26 أبريل 2012 رو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياطول-صبري
المدير العام
المدير العام
avatar

الاوسمة :
عدد المساهمات : 157
التقاط : 2213
السٌّمعَة : 10
تاريخ الميلاد : 03/02/1992
تاريخ التسجيل : 05/10/2009
العمر : 26
المكان : سعودي
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : فرحان

مُساهمةموضوع: بايرن يعمق جراح الريال.. ويتأهل إلى "نهائي الأحلام" المصدر: مدريد - د ب أ التاريخ: 26 أبريل 2012 رو   الخميس أبريل 26, 2012 2:07 pm

بايرن يعمق جراح الريال.. ويتأهل إلى "نهائي الأحلام"



المصدر:

  • مدريد - د ب أ

التاريخ: 26 أبريل 2012



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
رونالدو متحسرا على الخسارة التي ألمت بهم - غيتي
ضاعف بايرن ميونيخ الألماني أحزان الجماهير الأسبانية وحقق حلم التأهل للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي تقام على ملعبه "أليانز أرينا" في ميونيخ بعدما تغلب على ريال مدريد الأسباني 3/1 بضربات الجزاء الترجيحية أمس، في إياب الدور قبل النهائي للبطولة.
وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي للمباراة التي أقيمت باستاد "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة الأسبانية مدريد، بتقدم ريال مدريد 2/1 ليتعادل الفريقان 3/3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز بايرن على أرضه 2/1 .
وتقدم ريال مدريد بهدفين سجلهما النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو في الدقيقتين السادسة و14 ثم رد بايرن ميونيخ بهدف للاعب الهولندي آريين روبن سجله من ضربة جزاء في الدقيقة 26.
لم يسفر الوقت الإضافي عن جديد، ليحسم بايرن ميونيخ بطاقة التأهل من خلال ضربات الجزاء بالفوز 3/1.
يلتقي بايرن ميونيخ في المباراة النهائية المقررة يوم 19 مايو المقبل مع تشيلسي الإنجليزي الذي فجر مفاجأة وتأهل إلى النهائي على حساب برشلونة الأسباني.
وجاء تأهل بايرن ميونيخ بعد يوم واحد من تأهل تشيلسي على حساب برشلونة على ملعب "كامب نو" حيث تعادل الفريقان 2/2 في الاول من أمس في مباراة الإياب بعد أن فاز تشيلسي على ملعبه في العاصمة البريطانية لندن 1/صفر ذهابا.
وجاءت أولى الفرص التهديفية في المباراة في الدقيقة الثالثة عندما مرر أنخيل دي ماريا الكرة داخل منطقة الجزاء ليسددها سامي خضيرة، دون تردد، لكن الحارس تصدى لها بثبات.
وفي الدقيقة السادسة حصل ريال مدريد على ضربة جزاء احتسبها الحكم بدعوى تعمد ديفيد ألابا التصدي بيده داخل منطقة الجزاء لكرة سددها دي ماريا. وتقدم رونالدو لتسديد ضربة الجزاء وسجل منها هدف التقدم لريال مدريد لتنطلق هتافات الجماهير في استاد سانتياجو برنابيو.
وكاد بايرن ميونيخ أن يدرك التعادل بعد دقيقتين فقط عندما مرر ألابا عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء، لكن النجم الهولندي آريين روبن سددها بشكل غريب لتمر فوق العارضة.
وواصل بايرن ميونيخ ضغطه الهجومي وكاد ماريو جوميز أن يتعادل للفريق في الدقيقة 12 عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس إيكر كاسياس تصدى لها وحاول فرانك ريبيري متابعتها لكن ألفارو أربيلوا تدخل في الوقت المناسب وأخرجها إلى ضربة ركنية لم تستغل.
وعزز ريال مدريد تقدمه بالهدف الثاني في الدقيقة 14 حيث مرر مسعود أوزيل عرضية إلى رونالدو الذي استغل غياب الرقابة الدفاعية عنه وسدد الكرة
بهدوء داخل الشباك معلنا تقدم ريال 2/صفر.

وبعدها فرض بايرن ميونيخ سيطرته على مجريات اللعب وشكل ضغطا هجوميا متواصلا لكنه اصطدم بتماسك دفاعي من جانب الفريق الملكي ووجد صعوبة كبيرة في الوصول إلى المرمى.
وبمرور الوقت، بدأ لاعبو بايرن ميونيخ الاعتماد على التسديد من الخارج ولكن الدفاع واصل تماسكه.
واعتمد ريال مدريد على الهجمات المرتدة السريعة وشكل خطورة حقيقية على مرمى البايرن في أكثر من مناسبة.
وفي الدقيقة 26، حصل بايرن ميونيخ على ضربة جزاء بدعوى قيام بيبي بدفع ماريو جوميز داخل منطقة الجزاء ، كما منح إنذارا لبيبي. وتقدم آريين روبن لتسديد ضربة الجزاء وسجل منها الهدف الأول لبايرن، ليعيد المنافسة إلى نقطة البداية مجددا.
كاد كريم بنزيمة أن يسجل لريال مدريد في الدقيقة 31 حيث راوغ جيروم بواتينج بمهارة ثم سدد كرة قوية لكنها مرت بجوار القائم.
وأهدر جوميز فرصة ثمينة لبايرن ميونيخ في الدقيقة 34 حيث تلقى طولية ساحرة داخل منطقة الجزاء لكنه سدد الكرة ضعيفة ودون تركيز ليتصدى لها كاسياس.
كاد روبن أن يسجل لبايرن ميونيخ في الثواني الأخيرة من الشوط الأول حيث سدد كرة قوية من ضربة حرة ارتطمت باللاعب بيبي وكادت تسكن الشباك لكن كاسياس تألق في التصدي لها لينتهي الشوط بتقدم ريال مدريد 2/1.
وفي الشوط الثاني، حقق ريال مدريد بداية قوية سعيا لحسم المنافسة ولكن بايرن أعاد تنظيم صفوفه سريعا وكاد أن يسجل عن طريق رأسية من جوميز في الدقيقة 48 لكن الكرة مرت بجوار القائم. وبعدها باتت المحاولات الهجومية سجالا بين الفريقين وكاد كل منهما أن يهز شباك منافسه لكن الحذر الدفاعي الشديد حال دون ترجمة العديد من الفرص إلى أهداف.
وفي الدقيقة 66 شن روبن هجمة خطيرة وراوغ الدفاع ببراعة لكن كاسياس خرج من مرماه في الوقت المناسب وأطاح بالكرة بعيدا. ورد ريال مدريد بهجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 70 انتهت بعرضية من كريستيانو رونالدو إلى كريم بنزيمة، لكن الأخير سددها فوق العارضة. وفي الدقيقة 75 دفع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد بالنجم كاكا بدلا من أنخيل دي ماريا.
وكاد بايرن أن يحسم المباراة وبطاقة التأهل في الدقيقة 86 عندما مرر روبن عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء ولكن ماريو جوميز تباطأ في تسديد الكرة وتصدى لها الحارس لتضيع فرصة ثمينة على الفريق الألماني.
ولم تسفر الدقائق المتبقية عن جديد لينتهي الوقت الأصلي بتقدم ريال مدريد 2/1 ويخوض الفريقان وقتا إضافيا لحسم بطاقة التأهل. وفي الشوط الإضافي الأول سيطر ريال مدريد على مجريات اللعب بشكل أكبر وكثف ضغطه الهجومي.
وفي الدقيقة 95 دفع يوب هاينكز المدير الفني لبايرن ميونيخ باللاعب توماس مولر بدلا من فرانك ريبيري. وحاصر ريال مدريد ضيفه بايرن ميونيخ في وسط ملعبه لدقائق لكن الفريق الألماني دافع عن مرماه بكل قوته. وبعدها انتقلت الدفة مجددا إلى بايرن ميونيخ الذي شكل هجوما متواصلا لكنه لم ينجح في هز شباك الفريق الملكي في الشوط الأول من الوقت الإضافي.
وفي بداية الشوط الإضافي الثاني ، دفع مورينيو بالنجم جونزالو هيجواين بدلا من كريم بنزيمة. وفي الدقيقة 111 دفع المدرب البرتغالي باللاعب استيبان جرانيرو بدلا من مسعود أوزيل. وطالب لاعبو ريال مدريد بضربة جزاء في الدقيقة 116 بدعوى تعرض جرانيرو لعرقلة من قبل الحارس مانويل نيوير لكن الحكم أشار بمواصلة اللعب ومنح جرانيرو إنذارا بدعوى تعمد السقوط داخل منطقة الجزاء.
ولم تسفر الدقائق المتبقية عن جديد لينتهي الوقت الإضافي بتقدم ريال مدريد 2/1 ويحتكم الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية.
ولعب حارس المرمى مانويل نيوير دورا كبيرا في تأهل بايرن ميونيخ من خلال ضربات الجزاء الترجيحية حيث سجل لريال مدريد، تشابي ألونسو بينما أهدر كريستيانو رونالدو وكاكا وسيرخيو راموس. وسجل لبايرن ميونيخ، ديفيد ألابا وماريو جوميز وباستيان شفاينشتايجر، بينما أهدر توني كروس وفيليب لام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3om9.ba7r.org
 
بايرن يعمق جراح الريال.. ويتأهل إلى "نهائي الأحلام" المصدر: مدريد - د ب أ التاريخ: 26 أبريل 2012 رو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نهايه العالم 2012 نبؤه ام حقيقه علميه
» وداعاً للأرض هل نقولها عام 2012
» اخبار ::: تصفيات يورو 2012
» تصفيات امم اوروبا 2012
» تصفيات كأس إفريقيا 2012 المجموعة الثالثة (الجولة الأولى)/ الجمعة سا 22:00بملعب تشاكر البليدة:تنزانيا تحاكم سعدان أمام جماهيره ونجوم "الخضر" على المحك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمق الحقيقة :: الاقسام الرياضية :: صدى الملاعب-
انتقل الى: